الأربعاء 22/11/2017  
 إختصاصاتنـا

إختصاصات الشركة :
 
1. إنتاج الأفلام السينمائية و المسلسات التلفزيونية :
 
تعتبر شركات الإنتاج الفني العمود الفقري و السند الرئيسي في مجال تغذية الساحة الفنية و الفضائيات بالإنتاج الإعلامي المحترف و الهادف .
تفتخر " شركة طريق الفن " بعلاقاتها الواسعة مع عدد كبير من المخرجين المحترفين و الواعدين و كتاب سناريوهات مبدعين على مستوى العراق و المنطقة .
وإمتلاكها الطواقم المبدعة ، الأجهزة و التقنيات و المعدات المتقدمة في مجال الإنتاج الفني بكافة فروعه .
وتستثمر الشركة شبكة علاقاتها و تحالفاتها مع شركات الإنتاج الفني في العراق و المنطقة بغرض إنتاج و تسويق و نشر المنتجات السينمائية و التلفزيونية بشكل عام .
 

2. إنتاج الأفلام الوثائقية و التسجيلية :
 
الفيلم الوثائقي يتناول (أشخاص) حقيقين، (قضايا) حقيقية، في (سياق) حقيقي، لإيصال رسالة محددة .
الفيلم الوثائقي بكلمة : المعالجة الخلاقة للواقع .
من هذا المنطلق تعمل " شركة طريق الفن " و طواقمها المتخصصة في إنتاج الأفلام الوثائقية و التسجيلية لتقديم الأفضل في هذا المجال و الريادة فيه .
الشركة تسعى في مسيرتها الفنية إحتضان و إستيعاب كل الطاقات المبدعة و الناشئة في هذا المجال و العمل على تطوير هذا القطاع الفني الواعد .
 

3. إنتاج أفلام الكارتون و الرسوم المتحركة :
 
أفلام الكارتون و الرسوم المتحركة تعتبر من أصعب المجالات و الأكثر كلفة في ميدان الإنتاج الفني و تعتبر الساحة الفنية العراقية ساحة حديثة و واعدة في هذا المجال .
تعمل "شركة طريق الفن " ومن خلال تجربتها الرائدة في هذا المجال على تطوير عملية صناعة و إنتاج أفلام الكارتون و وفقا لأحدث التقنيات و البرامج العالمية في الساحة العراقية .
إستيعاب المبدعين و الهواة و الفنانين العراقيين و تقديم الأفضل لهم من أهداف الشركة و طموحاتها .
 

4. إنتاج المسرحيات :
 
المسرح هو أبو الفنون وأولها منذ أيام الإغريق والرومان وقدرته على الموالفة بين عناصر فنية متعددة حيث كانت المسارح هي الوسيلة الوحيدة للتعبير الفني بعد حلبات المصارعين والسباقات .
ولايزال المسرح يجلب إنتباه المتابع الفني الذي يهوى الإبداع المباشر و الحي .
تفتخر "شركة طريق الفن " أن تكون إحدى الروافد الفنية في الحفاظ على المسرح العراقي و تطويره من خلال إستثمار أفضل الكتاب و المسرحيين العراقيين و العمل على التعريف بالمسرح العراقي إقليميا و عالميا من خلال الإنفتاح على كافة الساحات الفنية .
شعارنا هو المسرح الهادف و الفن الرسالي .
 

5. إنتاج البرامج التلفزيونية و الإذاعية :

تعتبر الفضائيات و الإذاعات اليوم الأكثر متابعة من قبل الجمهور ، وتسعى جميعها الى تقديم الأفضل لكسبه و خلق إستمرارية و تراكم إعلامي .
" شركة طريق الفن " تقدم نفسها كطرف ساند و مساعد رئيسي في هذا المجال من خلال إنتاج أفضل البرامج التلفزيونية و الإذاعية و من خلال ثنائية أفضل فكرة / أفضل إنتاج ، لتكون الرائدة في هذا المجال .
 

6. إنتاج و صناعة الأفلام الشخصية و الإجتماعية :

كل إنسان يبحث عن توثيق أفضل أحداث و مواقف حياته الإجتماعية و الشخصية كالزواج و أعياد الميلاد و التخرج من الجامعة و غيرها .
"شركة طريق الفن " تقدم خدماتها الفنية كافة في سبيل توثيق هذه المواقف و الذكريات الخالدة و من خلال تقديم الإستشارات و إنتاج الأفلام الشخصية و بأحدث التقنيات .
 
 
7. إنتاج و صناعة المرئيات و الصوتيات الدعائية و الإعلانية :
 
يشهد عالمنا اليوم التقاء رافدي الفن و التجارة في مجالات عدة أهمها المجال الدعائي و الإعلاني .
وبذلك تتحول التجارة الى فن و الفن الى تجارة أنيقة و هادفة و جاذبة ..
تتخصص " شركة طريق الفن " في مجال تصنيع و إنتاج المرئيات و الصوتيات الدعائية و الإعلانية للشركات و المؤسسات بمختلف صنوفها و من خلال ملاكات متخصصة و رائدة في هذا المجال و تقنيات حديثة و متطورة .
 

8. تصميم و طباعة و تسويق الإعلانات :
 
كما أسلفنا الإعلان فن و تجارة في مجالي التسويق و الإقناع .
تفتخر " شركة طريق الفن " بإحتضانها لطاقات مبدعة و محترفة في مجال التصميم الفني و من ثم التسويق العلمي و المقنع ، لأن الإعلان ليس فقط إنتشار بل يعتبر فن في الجذب و الإقناع أيضا .
تمتلك الشركة أيضا أحدث و أجود مكائن الطباعة و بأفضل الأسعار و الكلف في داخل العراق و خارجه .
في مجال التسويق ترتكز الشركة على إمتلاكها لأفضل المساحات الإعلانية في كافة المحافظات العراقية و بشكل مباشر أو من خلال تحالفاتها و بروتوكولات التعاون المشترك مع الشركات الزميلة و الرائدة .
الإعلان مساحة مشتركة نتعاون فيها لتقديم الأفضل للشركات و المؤسسات و الزبائن .
 
 
9. إعداد و تصميم و طباعة و نشر كافة المطبوعات :
 
تفتخر " شركة طريق الفن " في قدرتها الرائدة على إعداد و تصميم و طباعة و نشر كافة المطبوعات من كتب و مجلات و صحف و بروشورات تخصصية في داخل العراق و خارجه .
 

10. إنتاج المحاضرات التعليمية و التربوية وفي كافة الإختصاصات :
 
من دون شك أن أساليب و أدوات التعليم و التدريب قد تطورت في عصرنا بشكل هائل .
إنتاج المحاضرات المرئية و الصوتية من أهم الأدوات و الأساليب التعليمية المطلوبة في زماننا و تفتخر " شركة طريق الفن " بتعاونها مع كافة المؤسسات التعليمية لإنتاج ما يصبون إليه من إساليب تربوية و تدريبية حديثة .
 

11. إنتاج الأغاني و الأناشيد :
 
الموسيقى غذاء الروح و النشيد الهادف رسالة و تعبير .
تفتخر " شركة طريق الفن " بتعاونها مع عدد كبير من الفنانين و المنشدين المبدعين و تقديم كافة تسهيلات العمل لهم من خلال الأستديوهات و إجهزة التسجيل و البرامج الصوتية الحديثة و المتطورة .
 

12. تقديم كافة الخدمات الإستشارية و حملات الإستبيان و الإستطلاع :

ما خاب من إستشار و الفطن من يجمع عقول الناس معه .
تتشرف " شركة طريق الفن " بتقديم كافة الخدمات الإستشارية التخصصية في مجال عملها ( الإنتاج ، الإعلان ، التسويق ) لجميع الشركات و المؤسسات و الأفراد .
الشركات و المؤسسات المتطورة لاتكتفي فقط بالبيع أو ترويج بضاعتها بل تتطلع الى أفضل العلاقات مع الزبائن و تلبية طلباتهم و مقترحاتهم و الإقتراب من قلوبهم و عقولهم .
وهذا الأمر يتطلب وجود حملات إستبيان و إستطلاع مستمرة و خدمات إستشارية متخصصة ، نقدمها لزبائننا بكل صنوفهم التجارية و الإجتماعية .
 

13. إدارة الحملات التجارية و الإنتخابية :

أغلب الشركات العالمية تنفذ حملات ترويجية و تسويقية بشكل سنوي أو نصف سنوي أو فصلي للتخلص من الروتين و الركود و الجمود .
وتحتاج هذه الحملات الى أفكار مبدعة و تخطيط محكم و تنفيذ مبرمج و ناجح .
"شركة طريق الفن " أخذت على عاتقها تقديم كافة الخدمات المطلوبة لمثل هذه الحملات الواسعة .
من جهة أخرى تشهد البلدان الديمقراطية مواسم إنتخابية دورية و تنافس سياسي ساخن ، تحتاج فيها الأحزاب و الكيانات الى التعريف ببرامجهم و مرشحيهم الى الجمهور .
"شركة طريق الفن " وبخبرتها الواسعة في هذا المجال تقدم كافة خدماتها الإستشارية و التنفيذية لجميع الكيانات السياسية و بأفكار و أساليب حديثة و متطورة .
 

14. تنظيم و تنفيذ دورات التدريب و التطوير :

الملاكات الفنية و المبدعة تحتاج دوما الى التطوير و التدريب و التحديث في معلوماتها و تخصصاتها .
"شركة طريق الفن " تتولى و بشكل مستمر فتح و تنظيم و تنفيذ الدورات التخصصية و في كافة مجالات إختصاصها للمؤسسات الإعلامية و للراغبين في تطوير قدراتهم الفنية .
وتستعين الشركة في ذلك بأفضل المدربين و أصحاب الإختصاص و بأحدث التقنيات و الأدوات التعليمية .

 
15. إدارة المعارض و المهرجانات و الإحتفاليات :

المعارض و المهرجانات التخصصية المساحة الجامعة و المشتركة للتعريف بالشركات و المؤسسات و تسعى جميعها الى تقديم أفضل ما لديهم للجمهور و بشكل مباشر .
الإعتناء بالفضاء ( ديكور و ألوان ) و أيضا طريقة العرض و التعريف بالمنتوج و غيره فن يحتاج الى تخصص و إدارة و تخطيط .

" شركة طريق الفن " ومن خلال ملاكاتها المتخصصة و تجربتها المتراكمة تقدم الأفضل في هذا المجال .
إقامة المناسبات و الإحتفاليات العامة أيضا بحاجة الى ملاكات متخصصة في مجالات الإدارة و التشريفات و تنظيم الحضور و تهيئة المكان لتوفير أفضل الأجواء و أكثرها راحة و أناقة و هي ما تتولاه شركتنا بملاكاتها و خبراتها المتقدمة .

 
16. شراء و إستيراد الأجهزة و المعدات الحديثة :
تمتلك " شركة طريق الفن " الإجازة القانونية بشراء و إستيراد و نقل كافة الأجهزة و المعدات و المواد الأولوية المرتبطة بمجال عملها .
وتقدم الشركة خدمات عرض أحدث الأجهزة لزبائنها الكرام و توصيلها لهم بصورة مجانية و الى كافة المحافظات العراقية الكريمة .
 

17. تصميم و إستضافة المواقع الإلكترونية و تطبيقات الهواتف الذكية :
 
تقدم " شركة طريق الفن " خدمات إحترافية في تصميم و إستضافة و تطوير المواقع الإلكترونية و أيضا تطبيقات الهواتف الذكية المواكبة للتطور و التحديث العالمي السريع .

اشترك بقائمتنا البريدية ليصلك كل جديد

تابعنا على المواقع الإجتماعية

ابقى على تواصل